أسماء شركات الشحن في الكويت 2025

أسماء شركات الشحن في الكويت 2025

تعتبر أسماء شركات الشحن في الكويت من أكثر العناوين تداولًا على محركات البحث، وذلك للتيسير عليهم في اختيار أفضل شركة لنقل حمولتهم بأمان ويسر تام من غير أي أضرار أو تكلفة باهظة، حيث انتشرت شركات نقل البضائع والسلع بمختلف المنتجات على المستوى العالمي، وتنوعت الخدمات والمزايا التي يقدمونها من شركة لأخرى تنافسًا للوصول إلى المركز الأول، هنا سوف نقدم لكم محتوى شامل عن أسماء شركات الشحن في الكويت.

أسماء شركات الشحن في الكويت

أسماء شركات الشحن
أسماء شركات الشحن

يوجد في الكويت المزيد من شركات الشحن المتنوعة والتي تعطي خدمات نقل السلع إلى مختلف البلاد بكافة نواحي العالم ما بين الشحن البحري أو البري أو الجوي، نقدن لكم أسماء شركات الشحن في الكويت مع بعض التفاصيل عن كل شركة:

  • شركة Expeditors من أهم شركات الشحن الجوي في الدول العربية وكذلك الكويت، والتي من الممكن اعتمادها في شحن البضائع، وتستطيع التحدث مع شركة إكسبيدايترز بواسطة رقم الجوال +12082434965، أو التوجه إلى منصة الشركة بواسطة ذلك العنوان (مكتب 49 _ 50 بالدور الأرضي، بلوك رقم سبعة وستين، في الواحة مول الضجيج، الفروانية بالكويت).
  • شركة الشحن الجوي الكويتي تعتبر تلك الشركة من ضمن أجود شركات النقل بالكويت والخاصة بالشحن الجوي في الكويت، وإذا كنت تريد التحدث مع الشركة بواسطة التوجه إلي موقع الشركة على طريق الغزالي، والاتصال بواسطة ذلك الرقم +55552434965.
  • شركة رجب الكويتية للشحن الجوي تلك الشركة تحتل المركز الأول في شركات الشحن الكويتية، والتي نشأت منذ فترة طويلة من الزمن، والموقع الرئيسي للشركة مدينة الضجيج في الكويت، والتحدث مع الشركة بواسطة رقم الجوال +20042431965.

أشهر أسماء شركات الشحن في الكويت

  • شركة الشحن من الكويت إلى كل دول العالم من أكثر شركات الشحن الكويتية سرعة والتزام، وموقعها في الضجيج، شارع 77 بالكويت، وتستطيع التحدث مع الشركة بواسطة هاتفها المخصص +80036030965.
  • شركة مجموعة الغانم للشحن والنقل تتسم تلك الشركة بالشهرة والسرعة في توصيل البضائع بين مختلف شركات الشحن الجوي الكويتية، ويمكنك الاتكال عليها في نقل المنتجات التي قد تتلف سريعًا، ومن الممكن أن تتحدث مع الشركة بواسطة الذهاب إلى المكان الرئيسي لها (مدينة الكويت، شارع أبو بكر، الطابق الثاني، مبنى النقيب) أو الاتصال بهم هاتفيًا +17012242965.
  • شركة المهلب للشحن بالكويت من ضمن أسماء شركات الشحن في الكويت شركة المهلب فهي تقدم مختلف الخدمات المميزة الفريدة، حيث أنها تضم أقوى شبكة من الموانئ البحرية في كثير من فروع الدول المتنوعة مثل الكويت والصين، مما جعلها متميزة في نقل البضائع بتكلفة أقل وسرعة أكثر خلافًا عن الشركات الأخرى، ويمكنك التحدث مع الشركة عبر الهاتف التالي 77959907965، أو اذهب إلى مقر الشركة الرئيسي في مدينة الكويت، مجموعة مبارك الكبير، داخل مبارك الكبير تور.
  • شركة دانا للملاحة والشحن من أسمى شركات الشحن داخل حدود الكويت، وذلك يرجع لشمولها كافة أنواع الشحن مثل البحري والبري، والجوي، ويستطيع العميل أن يتواصل معهم عبر الذهاب إلى مقرها الرسمي الكويت، مدينة الكويت داخل 36-75 شارع الشهداء.
  • أسماء الخليج للشحن البري والبحري والجوي والتخليص الجمركي العديد من المستثمرين ومختلف الفئات ورجال الأعمال يفضلون التعامل مع اقوى أسماء شركات الشحن في الكويت وتعد تلك الشركة من أجودهم، وذلك بسبب خدماتها التي تقدمها للعملاء، ويمكن التوجه إلى الشركة بواسطة الذهاب إلى الضجيج، الواحة مول، مكتب رقم 24- 25، قطعة 67، وللتحدث معهم بواسطة الرقم الخاص بهم +99666965504.
  • شركة FedEx للشحن أكبر شركات الشحن عالمية ومتواجد منها داخل الكويت، تضم عددًا من الأفرع الخاصة بها، وتستطيع التحدث إليهم بواسطة الذهاب إلى المقر الرسمي في مدينة الكويت 13066، مجمع رضايات، قطعة سبعة وثمانين، شارع 10، أو الاتصال بهم على+1802233965.
  • شركة الشحن السريع الدولية تعتبر ضمن أسماء شركات الشحن في الكويت ويعتمدها رجال الأعمال من شتى الدول، يمكنك الذهاب إليهم في المقر الرسمي الفروانية، الواحة مول الضجيج، قطعة سبعة وستين، الطابق الأرضي، مكتب 49 – 50، أو التحدث معم بواسطة ذلك الرقم +120824349965.

كم يستغرق الشحن من الصين الى الكويت؟

لم تأخذ الرحلة الجوية من الصين إلى الكويت ساعات كثيرة، ولكن قد تأخذ رحلة الشحن الجوي من يوم حتى ثلاث أيام.

من هي اول شركة شحن في العالم؟

أسماء شركات الشحن
أسأسماء شركات الشحن ماء شركات الشحن

أول شركة شحن عالمية هي FedEx، أنشأت 1971، تقع في ممفيس تينيسي بالولايات المتحدة.

من هي أغنى شركة شحن في العالم؟

شركة Moller-Maersk حيث تستحوذ على 6.1 مليار دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *