افضل مطاعم توصيل مجاني جدة

افضل مطاعم توصيل مجاني جدة

تشهد معدلات البحث تزايد مستمر خلال الآونة الأخيرة عن افضل مطاعم توصيل مجاني جدة، حيث أن التطور التكنولوجي الملحوظ في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية خاصة في مدينة جدة جعل الحياة أسرع وأصبح الاستعانة بتطبيقات التوصيل أكثر، ولذلك هناك العديد من التطبيقات المخصصة في نشر العروض المقدمة بين المطاعم التي تقدم قائمة طعام متنوعة يمكنك الحصول عليها وانت بمكانك دون الحاجة إلى الذهاب إلى المطعم، بالإضافة إلى توافر خدمة التوصيل في جميع المطاعم إلا أن هناك بعض المطاعم تتيح خدمة التوصيل مجانًا دون دفع أي رسوم، وفيما يلي سنوضح لكم أبرز مطاعم توصيل مجاني في جدة، تابعونا.

افضل مطاعم توصيل مجاني جدة 

افضل مطاعم توصيل مجاني جدة 

نقدم لكم خلال السطور التالية افضل مطاعم توصيل مجاني جدة، والتي تتمثل في الآتي:

1- مطعم طاووق نيشن

يعتبر هذا المطعم من أشهر وافضل مطاعم توصيل مجاني جدة، حيث يتميز بتقديم أطباق متنوعة ومختلفة منها المقبلات والسلطات وأيضًا الأطباق الرئيسية المعتمدة بشكل أساسي على شيش طاووق، حيث يوجد منها أطباق تكفي فرد واحد ومنها أطباق تكفي لأكثر من 4 أفراد، بالإضافة إلى السندوتشات وتنوع المشروبات، كما يقدم المطعم باستمرار عروض مميزة لجميع العملاء.

طرق التواصل مع المطعم

  • العنوان: أبو سلامة السلامي، حي الزهراء، جدة.
  •  للوصول إلى موقع المطعم من خلال جوجل ماب اضغط هنا.

2- مطعم هوت ستون

يعرف مطعم هوت ستون باسم الحجر الحار، وهذا يدل على الطريقة البدائية في الطهي والتي كانت تستخدم في الأفران منذ الآلاف السنين، حيث كان يتم طهي اللحوم والمعجنات على سطح ساخن مبتكر، يتميز المطعم بتقديم العديد من الأطباق اللذيذة باستخدام مكونات طازجة ذات جودة عالية، تحتوي قائمة المطعم على السلطات والمقبلات وأطباق الباستا الشهية والبيتزا، وكذلك الاطباق الرئيسية و وجبات مخصصة للأطفال بالإضافة إلى أطباق الحلوى سواء الشرقية أو الغربية، بجانب ذلك يقدم المطعم العديد من الخدمات من أبرز هذه الخدمات خدمة التوصيل المجاني، هذا الأمر يجعله من افضل مطاعم توصيل مجاني جدة.

طرق التواصل مع المطعم

  • العنوان: 7915 احمد العطاس، الزهراء، جدة 23425، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الوصول إلى موقع المطعم بدقة من خلال جوجل ماب من هنا.
  • رقم التواصل: ‏‪.+966126397177‬‏
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه يوميًا من الساعة 1 مساءًا حتى الساعة 1 صباحًا، فيما عدا يومي الخميس والجمعة يغلق المطعم أبوابه في تمام الساعة 1:30 صباحًا.

3- مطعم شلمة 

يعتبر مطعم شلمة من افضل مطاعم توصيل مجاني جدة المتخصصة في تقديم أشهى المأكولات المقلية منها البطاطس المقلية والطعمية وسندوتشات شاورما سوري، بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم خدمة التوصيل مجانًا في جميع أنحاء جدة، بالإضافة إلى غيرها من الخدمات المميزة المقدمة إلى جميع العملاء.

طرق التواصل مع المطعم 

  • العنوان: طريق الملك عبدالله، البغدادية الغربية، جدة 22234، المملكة العربية السعودية.
  • يمكن الحصول على مكان المطعم بدقة من خلال خرائط جوجل من هنا.
  • رقم التواصل: ‏‪+966541733675‬‏.
  • مواعيد العمل: يقدم المطعم خدماته يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا.

4- مطعم لوكوز بيتزا

يعتبر هذا المطعم واحد من افضل مطاعم توصيل مجاني جدة المتخصصة في تقديم أشهى اطباق البيتزا المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى أتاحت خدمة التوصيل مجانًا دون دفع أي رسوم.

طرق التواصل مع المطعم

  • العنوان: حلمي كتبي، الزهراء، جدة 23425، المملكة العربية السعودية.
  • للوصول إلى موقع المطعم من خلال خرائط جوجل اضغط من هنا.
  • رقم التواصل: ‏‪+966551118601‬‏.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 مساءًا حتى الساعة 5:30 صباحًا.

تطبيقات توصيل مطاعم جدة

تطبيقات توصيل مطاعم جدة

بجانب البحث عن افضل مطاعم توصيل مجاني جدة ، أصبحت المملكة العربية السعودية تحتوي على العديد من تطبيقات توصيل مطاعم جدة، والتي تساعد العملاء في الحصول على الطعام بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب للمطعم، ولذلك يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل تطبيقات توصيل في السعودية، ومن أبرز هذه التطبيقات ما يلي:

1- تطبيق جاهز

استطاع تطبيق جاهز أن يحصل على شهرة واسعة خلال مدة قصيرة، وذلك حيث يقوم بتقديم خدمات التوصيل في أسرع وقت من خلال مندوبين يتمتعون بالكفاءة المطلوبة والمهنية، حريصين على توصيل طلبك في وقت قياسي وبجودة ممتازة، يمكنك تنزيل التطبيق والاستمتاع به، من خلال الضغط على رابط التحميل من هنا.

2- تطبيق هنقرستيشن

يعتبر هذا التطبيق من أقدم تطبيقات توصيل مطاعم جدة بوجه خاص وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بوجه عام، حيث يمكنك طلب الكثير من الأطباق اللذيذة المتنوعة من أكثر من 2000 مطعم، وذلك إلى جانب العروض والخصومات المذهلة التي يتيحها التطبيق لجميع العملاء، ليصبح اليوم من أفضل تطبيقات توصيل مطاعم في جدة، ويمكنك تنزيل التطبيق والاستمتاع به، من خلال الضغط مباشرة على الرابط التالي من هنا.

3- تطبيق مرسول

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات توصيل مطاعم جدة، حيث لا تتوقف خدماته عند توصيل الطعام فقط، بل يمكن توصيل أي نوع من الطلبات وذلك إلى جانب دعمه لأكثر من لغة، مما يتيح لك اختيار اللغة المناسبة لك، ولكي تتمكن من تحميل التطبيق قم بالضغط مباشرة هنا.

كم عدد برامج التوصيل في السعودية؟

اعرفنا علىافضل مطاعم توصيل مجاني جدة ويصل عدد برامج توصيل الطلبات الحاصلة على ترخيص في المملكة العربية السعودية إلى 59 تطبيق.

اكل ايه في جده؟

من أشهر الأطباق اللذيذة التي يمكن تناولها داخل مدينة جدة، هي: المدفون، والكبسة، ومطازيز، والجريش، و مفتاح الدجاج، ومعمول، والسليق.

هل هنقرستيشن تطبيق سعودي؟

يعتبر تطبيق هنقرستيشن هو أول تطبيق سعودي مخصص لتوصيل طلبات المطاعم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *