باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية

باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية

باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية هي تابعة لشركة الاتصالات السعودية (STC)، كما أنها مجموعة متنوعة من الباقات والعروض المميزة للمكالمات الدولية، مما يسهل التواصل مع الأهل والأصدقاء حول العالم بأسعار تنافسية،  وتتميز هذه الباقات بتنوعها لتناسب احتياجات مختلف المستخدمين سواء كانوا يفضلون المكالمات الطويلة أو القصيرة، وتشمل العروض دقائق مكالمات دولية بأسعار مخفضة ومرونة في الاشتراك والتجديد، وتضمن سوا جودة عالية في الاتصال وسهولة في الاستخدام مما يجعلها الخيار الأمثل للمكالمات الدولية.

باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية

 باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية

باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية تتميز في   بأسعار تنافسية وخدمات عالية الجودة، مما يسهل التواصل مع الأحباب، سنذكر في الخطوات التالية تلك العروض:

  • البحث عن باقة سوا بلس اليومية لجمهورية مصر العربية، قيمة الاشتراك في الباقة 8 ريال سعودي وتوفر إنترنت 1 جيجابايت بالإضافة إلى 20 دقيقة صالحة للمكالمات الدولية.
  • للاشتراك في هذه الحزمة، أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على 8315 وأرسلها إلى رقم 900.
  • سعر باقة صوت سوا الدولية لباقة جمهورية مصر العربية حوالي 6 ريال سعودي وتوفر 20 دقيقة للاستخدام للمكالمات الدولية.
  • يمكن لأي شخص الاشتراك في الباقة والاستمتاع بها عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 8202 وإرسالها إلى الرقم 900.

عروض سوا للباقات الدولية الأسبوعية لمصر

باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية تقدم باقات اسبوعية مميزة للمكالمات إلى مصر بأسعار تنافسية وخدمات عالية الجودة، مما يسهل التواصل مع الأحباب هناك، سنذكر في الخطوات التالية تفاصيل الباقة:

  • يبلغ سعر باقة الدقائق الدولية الأسبوعية لمصر حوالي 35 ريالا سعوديًا وتوفر الباقة دقائق لاستخدامها للمكالمات الدولية إلى جانب 100 جيجابايت من الإنترنت، ويمكنك الاستمتاع بالباقة عن طريق إدخال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 8316 وإرسالها إلى رقم 900.
  • من عروض سوا للمكالمات الدولة باقة سوا الصوتية الدولية لمصر يكون سعرها 15 ريال، وتمنحك 60 دقيقة صالحة للمكالمات الدولية، وتسهل لك الإشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية بها كود 8252 على رقم 900.

عروض سوا للمكالمات الدولية اليومية أفغانستان

تقدم سوا باقات مميزة للمكالمات الدولية إلى أفغانستان بأسعار تنافسية وخدمات عالية الجودة، لتسهيل التواصل مع الأهل والأصدقاء، فيما يلي، سنوضح تفاصيل هذه الباقة.

  • تقدم سوا باقة مكالمات دولية افغانية يومية تقدمها شركة سوا لأفغانستان سعر الباقة 20 ريال سعودي وتوفر هذه الباقة حوالي 20 دقيقة صالحة للاشتراك في الباقة، تحتاج إلى إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 8210 وإرسالها إلى الرقم المخصص 900.

عروض سوا للمكالمات الدولية اثيوبيا

باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية تقدم باقات مميزة للمكالمات الدولية إلى إثيوبيا بأسعار تنافسية وخدمات موثوقة، مما يجعل التواصل مع الأهل والأصدقاء أكثر سهولة، فيما يلي سنوضح تفاصيل العروض:

  • تقدم  مكالمات دولية يومية إلى إثيوبيا، لكن سعر الاشتراك حوالي 9 ريال سعودي، الباقة تقدم 20 دقيقة للمكالمات الدولية، ويمكنك الاشتراك في الباقة والاستمتاع بها عن طريق إرسال رسالة برقم 8208 الى رقم 900.

عروض سوا للمكالمات الدولية اندونيسيا

باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية تتيح باقات مميزة للمكالمات الدولية إلى إندونيسيا مع أسعار مناسبة وخدمة عالية الجودة مما يسهل عليك البقاء على اتصال مع أحبائك، سنعرض في الفقرات التالية تفاصيل هذه الباقة:

  • سعر الباقة اليومية في إندونيسيا هو 9 ريال سعودي.
  •  توفر الباقة 35 دقيقة للمكالمات الدولية، وللاشتراك يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز المخصص 8209 وإرسالها إلى رقم 900.

عروض سوا للمكالمات الدولية للسودان

 باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية

باقات وعروض سوا للمكالمات الدولية تقدم باقات خاصة للمكالمات الدولية إلى السودان، تجمع بين الأسعار التنافسية والجودة الممتازة و لتجعل التواصل مع الأحباب أكثر سهولة وفعالية، سنقدم لك تفاصيل هذه الباقات:

باقة سوا للتجوال 138 ريال سعودي

تفاصيل الباقة:

  • باقة 135 ريال سعودي صالحة لمدة شهر كامل ابتداء من يوم اشتراكك.
  • يمكنك الاشتراك في باقة 135 والاستمتاع بها مقابل 135 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  • دقيقة المكالمة في بلد الهاتف تساوي 1.15 ريال سعودي.
  • سعر 1 دقيقة في السعودية 1.15 ريال سعودي.
  • توفر الباقة إنترنت غير محدود.
  • للاشتراك في الباقة  من خلال تمكين الاتصال الدولي لشركة الاتصالات السعودية بالسودان وإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 6581 إلى رقم 900.

ما هي تكلفة الدقيقة الواحدة للمكالمات الدولية في باقات سوا؟

تعتمد تكلفة الدقيقة على الباقة المختارة مع أسعار تبدأ منخفضة مقارنة بالتعرفات القياسية، مما يوفر لك توفيراً ملحوظاً في تكاليف المكالمات.

ما هي مدة صلاحية باقات المكالمات الدولية؟

تختلف مدة صلاحية الباقات حسب نوع الباقة، وتعتبر صالحة للاستخدام لفترة محددة تبدأ من تاريخ الاشتراك.

هل يمكنني تحويل رصيد من باقة المكالمات الدولية إلى باقة أخرى؟

لا يمكن تحويل رصيد الباقة من نوع إلى آخر، إلا في حالات معينة تخضع لشروط خاصة وقد تطلب ذلك التواصل مع خدمة العملاء للمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *