طريقة الغاء تحويل المكالمات زين السعودية 2025

طريقة الغاء تحويل المكالمات زين السعودية 2025

طريقة الغاء تحويل المكالمات زين السعودية 2025 أصبحت متاحة الآن على موقعنا حيث ان كثير من الناس يتسائلون عن الطريقة الصحيحة لإلغاء تحويل المكالمات لعملاء زين في المملكة، ويتم ذلك باستخدام أكواد ورموز بسيطة من خلال الخدمات الالكترونية التي تقدمها شركة زين لعملائها في اسواق الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والآن تابع معنا لكي تتعرف على طريقة التحويل بكل سهولة.

طريقة الغاء تحويل المكالمات زين السعودية 2025

باتباع هذه الاجراءات يستطيع عملاء زين في المملكة ايقاف تحويل المكالمات زين السعودية وذلك بإدخال رمز الغاء تحويل المكالمات كما توفره شركة زين وهو كالتالي:

  • يمكن ايقاف تحويل المكالمات زين السعودية للعملاء في المملكة العربية السعودية ببساطة بإدخال وارسال الرمز #21## على جميع المكالمات الواردة.
  • عند الانشغال استخدم الرمز #67## ل تحويل المكالمات لمشتركي زين في جميع انحاء المملكة.
  • رفض تحويل المكالمات في حال عدم تمكنك من الرد اطلب #61##.
  • يتم الغاء تحويل المكالمات لمدة 15 ثانية من خلال هذا الكود #61##.
  • عند عدم وجودك في الخدمة أو على الشبكة يمكنك إيقاف تحويل المكالمات لأي مكالمة يتم إجراؤها إلى عملاء زين من خلال هذا الكود (#62##).

طريقة التفقد لحالات التحويل لمكالمات زين

من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة المطلوبة يمكن للعملاء التحقق من حالة تحويل المكالمات زين السعودية ومعرفة رقم الجوال الذي تم التحويل إليه وتكون إجراءات التحقق من التحويل على النحو التالي:

  • *#21# هو كود حالة التحويل لجميع المكالمات ما عليك سوا ان تضغط على إرسال بعد ذلك.
  • *#61# هو كود التحقق من حالة التحويل إذا لم تتمكن من الرد، وهو طريقة تحويله لفترة إذا وجدت صعوبة في التواصل.

إلغاء الاستقبال لمكالمات زين

بعد أن قدمت الشركة إمكانية تحويل المكالمات زين السعودية أتاح شركة زين خيار إيقاف استقبال المكالمات للقيام بذلك قم بالإجراءات التالية:

  • بكتابة *35* الرقم السري # واختيار إرسال يمكنك إنهاء المكالمات الواردة.
  • لمنع المكالمات الواردة من خارج المملكة على جهاز محمول اكتب *351* الرقم السري # واضغط إرسال.
  • بعد الاتصال على *33* الرقم السري # يتم إنهاء جميع المكالمات الصادرة وإرسالها.
  • تمنع المكالمات من خارج المملكة على *331* الرقم السري #.
  • سيتم إيقاف جميع المكالمات الدولية باستثناء المكالمات الموجهة إلى المملكة على *332*الرقم السري#، والتي سيتم إرسالها إليك.
  • هذه الاكواد تتيح لك اختيار المكالمات التي ترغب في تلقيها وتلك التي لا ترغب في تلقيها على الإطلاق بمعنى آخر يمكنك اختيار الكود لكل خدمة تحتاجها.

كيفية إغلاق خط زين

بعد التعرف على إمكانية تحويل المكالمات زين السعودية فيما يلي بعض الطرق العديدة التي تقدمها الشركة لك لإنهاء خطك زين بشكل دائم:

  • من خلال الاتصال بالرقم الموحد للشركة 959 للتواصل مع قسم دعم العملاء.
  • هناك رقم آخر يمكنك استخدامه للتواصل مع خدمة العملاء: 0590000959.
  • أو يمكنك استخدام موقع زين للتواصل مع أجهزة الخدمة الذاتية أو زيارة أحد فروع زين الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  • باستخدام تطبيق زين الرسمي والذي يمكن الوصول إليه على App Store من هنا، وGoogle Play من هنا يمكنك إنهاء المكالمة.
  • ملاحظة بإدخال الرمز **21*1725#، يمكنك الوصول إلى خدمة تحويل المكالمات زين السعودية التي تم توصيلها إلى هاتفك المحمول ولم تصل إليك بعد.

تكلفة تفعيل وإلغاء خدمة تحويل المكالمات 2024

تحدد التكلفة بعدد الدقائق ووجهة التحويل إذا تم إجراء عملية تحويل المكالمات زين السعودية إلى أرقام هواتف محمولة داخل الشبكة أو خارجها أما إذا تم إجراء عملية تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي فستكون المكالمات مجانية دون أي خصومات.

ماهي شركة زين السعودية؟

مع أكثر من 8 ملايين عميل فردي وتجاري في جميع أنحاء المملكة تعد زين بلا شك واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الرقمية والاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقدم خطوط الهاتف الثابت والإنترنت واسع النطاق وخدمات المؤسسات والصوت والبيانات المحمولة.

بعد الحصول على رخصة الهاتف المحمول الثالثة في المملكة العربية السعودية تأسست شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) شركة زين السعودية في عام 2008 وفي غضون عام نمت زين السعودية لتصبح أسرع مشغل نموًا في العالم بأكثر من 4 ملايين مستخدم.

مع أكثر من 1500 برج شبكة تغطي أكثر من 99٪ من المناطق المأهولة بالسكان في المملكة العربية السعودية تعد زين السعودية شركة سعودية يقع مقرها الرئيسي في الرياض، استثمرت الشركة أكثر من 30 مليار ريال سعودي في البنية التحتية، تستخدم شبكتها أجهزة متطورة من كبار البائعين الدوليين بما في ذلك نوكيا وهواوي وسيسكو وإريكسون لتقديم خدمات 2G و3G و4G.

ماهى خدمة تفعيل أو إلغاء تحويل مكالمات زين؟

فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها تمنح زين لعملائها إمكانية الوصول إلى الخدمات الرقمية والمدفوعات والرسائل النصية والمكالمات والإنترنت المحمول والإنترنت المنزلي، بالإضافة إلى ذلك تقدم حلول الحوسبة السحابية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وإنترنت الأشياء وخدمات المدن الذكية.

تعد خدمة تحويل المكالمات زين السعودية خدمة ممتازة تقدمها الشركة السعودية للمشتركين والعملاء الحاليين، عندما يتصل بك شخص ما بينما هاتفك مشغول أو مغلق أو حتى خارج التغطية ولا يتلقى إشارة ستتلقى رسالة على جهازك المحمول من خلالها، ونتيجة لذلك ستعرف من اتصل بك ولماذا لم تتمكن من الرد.

تعد خدمة تحويل المكالمات زين السعودية والمعروفة أيضًا بخدمة إشعار المكالمات الفائتة من قبل الشركة بالغة الأهمية لأنها تتيح لك معرفة من اتصل بك وما إذا كنت لم ترد على مكالماته، قد يكون المتصل أحد أفراد أسرتك أو يخبرك بحالة طارئة أو يناقش مشكلة مهمة تتعلق بالعمل.

كيف الغي خدمة الرقم الخاص زين؟

من خلال الاتصال بالرقم *132# وانتظار رسائل التأكيد يمكنك إنهاء خدمة إخفاء الرقم.

كيف أقوم بإلغاء تفعيل خدمات زين؟

قم بتثبيت تطبيق Sma3hom على جهاز iOS أو Android.

أرسل “UNSUB” إلى 1718 عبر الرسائل القصيرة عن طريق الهاتف: اطلب الرقم 1718 والتزم بالتعليمات، يتيح لك تطبيق Sma3hom إلغاء اشتراكك.

كيف اعيد الخدمه زين؟

قم بالاتصال على الرقم 0590000959 لعملاء أي مشغل آخر، و959 لعملاء مركز خدمة عملاء زين، قم بزيارة الفرع الأقرب إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *