طريقة تحويل رصيد من دو إلى دو الامارات

طريقة تحويل رصيد من دو إلى دو الامارات

تقدم شركة دو للاتصالات في الإمارات خدمة تحويل رصيد من دو إلى دو فهذه الخدمة من الخدمات الأكثر استخداما بين العملاء ففي بعض الأحيان نحتاج إلى رصيد عندما ينفذ رصيدنا، حيث قامت الشركة بتوفير خدمة مني اليك لتحويل رصيد في أي وقت يحتاجه العميل، ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح كل المعلومات المتوفرة عن هذه الخدمة بالإضافة إلى الخدمات الأخرى والعروض التي تقدمها شركة دو للاتصالات.

تحويل رصيد من دو إلى دو

تحويل رصيد من دو إلى دو

لكي يقوم المستخدم بتحويل رصيد من دو إلى دو يجب عليه كتابة هذا الكود *121*رقم الهاتف*المبلغ الذي يرغب في تحويله#، فهذه الخدمة مجانية ولا يوجد أي رسوم لها عند القيام بها ولكن يجب على المستخدم أن يوفر رسوم تصل إلى 15 برستنيج من قيمة المبلغ الذي يريد تحويله، كما تتميز هذه الخدمة بأن صلاحيتها مدى الحياة بجانب أنه يستطيع تحويل رصيد من خارج الدولة أيضا.

طريقة تحويل رصيد دو مني إليك

تعرفنا سويا على تحويل رصيد من دو إلى دو قامت شركة اتصالات دو الموجودة في الإمارات بإطلاق خاصية تسمى تحويل رصيد مني إليك هذه الخدمة تقوم بتحويل الرصيد إلى الهاتف الجوال عندما ينفذ رصيد العميل ويحتاج إلى رصيد بأسرع وقت، كما وفرت الشركة لكل العملاء المشتركين على خدمة الدفع الفوري وخدمة الهاتف المتحرك أن يقوم بتحويل رصيد إلى مشتركين آخرين وتعتبر هذه الخاصية من الاستراتيجيات الحديثة التي تقدمها الشركة بالاضافة إلى تقديم خدمات وعروض أخرى رائعة وجديدة للعملاء تجعلهم يشعرون بالسرور والراحة فدائما تعمل على تقوية العلاقات بين العائلات والأصدقاء، يستطيع العميل عند استخدام هذه الخدمة بأن يحول رصيد بحد أدنى اثنين درهم وحتى 200 درهم بحد أقصى للعميل الآخر.

طريقة تحويل رصيد دو الإمارات دوليا

ونستكمل حديثنا معا عن تحويل رصيد من دو إلى دو كما وفرت الشركة لكل العملاء أن يقوموا بتحويل الرصيد دوليا ولكن يجب عليه اتباع هذه الخطوات أولا وهي:

  • أن يقوم العميل بإرسال رسالة نصية يكتب بها كلمة send الى رقم 1700 عن طريق الجوال.
  • يقوم بكتابة رقم هاتف الدولة الذي يرغب في أن يحول رصيد له.
  • وبعدها يختار الرصيد الذي يود أن يحوله.
  • يضغط على تأكيد بعد ذلك سأستقبل رسالة تأكيد الطلب بطلب تأكيد أن عملية التحويل قد تمت.
  • وبعدها يستقبل الشخص الذي تم تحويل الرصيد إليه نفس الرسالة ولكن عندما تقوم بكتابة الرقم الدولي الذي ترغب في تحويل رصيد إليه سوف تظهر لك قائمة بالفئات النقدية المتاحة حتى تختار قيمة التحويل التي تود إرسالها.
  • هذه الخدمة تعتبر مجانية ولا يتم خصم أي رسوم عند استخدامها.

الاشخاص المسموح لهم استخدام خدمة التحويل للرصيد مني اليك 

بعد الاطلاع على تحويل رصيد من دو إلى دو تعتبر خدمة تحويل الرصيد مني اليك متوفرة ومتاحة لكل العملاء المشتركين في خاصية الهاتف المتحرك أي خاصية الدفع المسبق والدفع الأجر، فإذا كنت ترغب في معرفة قائمة الدول التي تسمح بتحويل رصيد دو اليها قم بإرسال رسالة بها كلمة list إلى رقم 1700 وسوف تظهر لك قائمة الدول

شروط تحويل رصيد دو الإمارات من الهاتف إلى آخر 

تحويل رصيد من دو إلى دو

كما قامت شركة الاتصالات دو بعد أن تعرفنا على تحويل رصيد من دو إلى دو بوضع عدة شروط التحويل الرصيد من هاتف لآخر وهذه الشروط تتمثل في الآتي:

  • يجب على المستخدم أن يضغط على خيار وقت أكثر عند استخدام خدمة تحويل رصيد.
  • أقل مبلغ يمكن العميل تحويله هو 2 درهم واقصى مبلغ هو 200 درهم يجب على العميل الذي يرغب فيه تحويل رصيد دون أن يقوم بإرسال مبلغ برقم صحيح مثل 2 4 10 أو 200 درهم.
  • كما فرضت الشركة بأن يكون الحد الأقصى للأشخاص الذي يرغب العميل في تحويل الرصيد إليهم وهم 25 شخص في اليوم بجانب الى أن صلاحية الرصيد وقت أكثر تكون مدى الحياة.

كيف يمكن تحويل الرصيد من هاتف الى اخر؟ 

عن طريق نجمة رمز خدمه تحويل الرصيد نجمه رقم الهاتف الاخر نجمة المبلغ الذي يرغب المستخدم في تحويله في النهاية شباك وبعدها يضغط على مفتاح الارسال.

كيف اخذ رصيد من دو؟ 

يستطيع المستخدم استعارة الرصيد في أي وقت من خدمة دو على الخط الخاص به ومسموح بها لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر حيث يستطيع استخدام فيما يقل عن 10 دراهم في الشهر وذلك عن طريق الضغط على *108# كلما انتهى الرصيد وسوف يتم إضافة خمس دراهم الى رصيد.

كيف اخذ رصيد مجاني من دو؟ 

كما يستطيع المستخدم استلاف رصيد من دو عن طريق الطرق الاتية كتابة الرمز *108# ويختار بعدها رقم 2 أو إرسال رسالة تحتوي على رقم 5 لرقم 1080 مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *