كود تفعيل تجوال فودافون سلطنة عمان

كود تفعيل تجوال فودافون سلطنة عمان

تفعيل تجوال فودافون اصبح سهل الآن طالما أن إحدى باقات فودافون التي تدعم خدمة التجوال مفعلة يمكن لعملاء فودافون عمان استخدام بطاقاتهم لإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل والوصول إلى البيانات أثناء تواجدهم خارج سلطنة عمان حيث تُعرف هذه الخدمة باسم Wander like home.

كود تفعيل تجوال فودافون سلطنة عمان

تفعيل تجوال فودافون

يتم تفعيل تجوال فودافون تلقائيًا بمجرد الاشتراك في باقات Red وBlack فإنها لا تتطلب التنشيط على شبكة فودافون عمان وهذا ينطبق فقط إذا كانت الدولة الوجهة مدرجة في قائمة الدول المغطاة بخدمة التجوال وكانت الباقات مدعومة بخدمة التجوال، عندما تتغير الظروف لا يزال بإمكانك الاستفادة من خدمة التجوال من فودافون عمان من خلال شراء إضافات لدول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى وجهات فودافون الدولية والعالمية.

اشتراكات فودافون عمان

توفر شبكة فودافون عمان مجموعة واسعة من الباقات لتلبية احتياجات المستخدمين بمختلف متطلباتهم من خلالها يمكنك تفعيل تجوال فودافون وهذا يستلزم وجود طرق اشتراك متعددة لأن كل باقة تتطلب رمزًا فريدًا للتفعيل ومن أهم اشتراكات فودافون عمان:

  • للتسجيل اتصل بخدمة العملاء على الرقم 1717 من أي خط فودافون أو 77101717 من أي رقم آخر داخل حدود سلطنة عمان.
  • من خلال زيارة أقرب موقع فودافون يمكنك تفعيل اشتراكك في أي من الباقات.

باقات فودافون عمان

تفعيل تجوال فودافون

يهتم المستهلكون بالتعرف على جميع باقات فودافون عمان حتى يتمكنوا من تفعيل تجوال فودافون في أي منها ومن أهم مجموعات الباقات المتاحة ما يلي:

باقة RED Advance

  • يحصل مستخدم هذه الباقة على 5 جيجابايت من البيانات، بالإضافة إلى 1 جيجابايت إضافية من البيانات، و150 دقيقة للمكالمات المحلية، ورسوم اشتراك شهرية قدرها 4 ريالات عمانية.

باقة RED Explore

  • تتضمن هذه الباقة 500 دقيقة للمكالمات المحلية، و10 جيجابايت من Social Pass، و15 جيجابايت من البيانات المحلية بالإضافة إلى 3 جيجابايت إضافية من البيانات، كما تتضمن 500 دقيقة للمكالمات المحلية، الباقة صالحة لمدة 4 أسابيع من تاريخ الاشتراك وتكلف 12 ريال عماني فقط.

باقة RED Elite

  • بين الباقة الأساسية والإضافية، يحصل المستخدم على 24 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك تتضمن الباقة Social Pass 10 جيجابايت و5 جيجابايت Entertainment Pass.
  • تبلغ تكلفة الاشتراك 16 ريال عماني وتتضمن 60 دقيقة للمكالمات الدولية بالإضافة إلى دقائق محلية غير محدودة.

كيف افعل خدمة التجوال فودافون عمان؟

إذا كان لديك باقة Vodafone Line اتصل على +201001888888 مجانًا ل تفعيل تجوال فودافون إذا كان لديك باقة مسبقة الدفع أو Control أو Easy فسيتم فرض رسوم على مكالمتك لخدمة العملاء مثل أي مكالمة عادية أخرى إلى مصر.

ما هو رمز تفعيل الخط دولي؟

يمكن الحصول على الكود من الخط المدفوع مسبقًا #0096394400000*123 (متاح لدول محددة فقط حسب الشبكة المستضيفة).

ما هي عروض فودافون عمان؟

فإن باقة Vodafone Red Advance يتم تضمين ضريبة القيمة المضافة في رسوم العضوية والتي تبلغ 4 ريالات عمانية فقط  تبلغ تكلفة باقة Vodafone Red Premium 8 ريالات عمانية شهريًا، باقة تكلف Vodafone Red Elite برسوم اشتراك 16 ريال عماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *