ما هو رقم نجم حوادث السيارات تبليغ؟ وكيفية الإبلاغ عن حادث

ما هو رقم نجم حوادث السيارات تبليغ؟ وكيفية الإبلاغ عن حادث

يعتبر رقم نجم حوادث السيارات تبليغ من أهم الأرقام التي يلجأ إليها الأشخاص في حالة التعرض إلى حادث لا قدر الله ، حيث تعد واحدة من الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية مجانًا لكل من يتعرض إلى مشكلة تخص المرور، وذلك من أجل خدمة المواطنين بدون مقابل، هذا الأمر ليس بجديد على الحكومة السعودية حيث تهتم بتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها البعض والتي يمكن الاستفادة منها بشكل إلكتروني، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة برقم نجم وطريقة استخدام الخدمة، تابعونا.

رقم نجم حوادث السيارات تبليغ

رقم نجم حوادث السيارات تبليغ

رقم نجم حوادث السيارات تبليغ هو 920000560، هذا الرقم مخصص للأشخاص الذين يتعرضون إلى حوادث مرورية ويرغبون في التواصل مع الجهات المختصة لإيجاد الحلول المناسبة، كل ما يحتاج إليه المواطن تقديم تقرير مفصل عن الحادثة حتى تتمكن الجهات المعنية بمتابعة بلاغك، حيث يجب توفير كافة المعلومات الخاصة بالحادثة وملابساتها وأيضًا في حالة وجود ضحايا لابد من توضيح عددهم، هذا الرقم متاح على مدار 24 ساعة ولا يوجد أرقام أخرى تخص خدمة نجم الحوادث سواء واتساب أو شكاوى للحوادث، ولكن هذا الرقم يتم التواصل به مباشرة في حالة التعرض إلى حوادث السيارات.

تطبيق خدمة نجم للحوادث 

أتاحت الجهات المختصة في السعودية خدمة رقم نجم حوادث السيارات تبليغ من خلال تطبيق نجم للحوادث، حيث يسمح للمواطنين الإبلاغ عن حدوث حادث مروري فور التعرض لها، وبمقابل ذلك تتوجه الجهة المسؤولة إلى موقع الحادث بواسطة طاقم عمل محترف لديه القدرة على إنقاذ المواقف في هذه الحالة، يدعم التطبيق اللغة الإنجليزية والعربية حتى يتمكن المواطن من استخدام التطبيق بكل سهولة.

ويعد هذا التطبيق نقطة تحول مميزة في الخدمات المرورية، وذلك لأنه يسهل عملية تقديم البلاغ عن الحادث المروري في أسرع وقت، بالإضافة إلى ذلك تتوجه الجهات المعنية لمكان الحادث والتحقق فيها بنفس السرعة، كما يتم تحديد الحادث بشكل أمن وبصورة إلكترونية عبر الإنترنت، وأيضًا يمنحك التطبيق خدمة متابعة حالة الحادث بشكل مستمر والاطلاع على كافة الإجراءات المتبعة فور الإبلاغ عن الحادث.

وسائل التواصل مع خدمة نجم للحوادث 

وفرت خدمة نجم للحوادث العديد من وسائل التواصل والإبلاغ  على الحوادث المرورية بكل سهولة عبر الإنترنت أو من خلال التواصل على رقم نجم حوادث السيارات تبليغ، ومن خلال النقاط التالية سنتعرف على وسائل التواصل مع خدمة نجم،وهي:

  • تحتوي خدمة نجم على صفحة رسمية خاصة بها على تويتر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تتيح للأشخاص الإبلاغ من خلال الصفحة الرسمية وسوف تتلقى الجهات المعنية البلاغات التي تتعلق بالحوادث بشكل عام وحوادث السيارات بوجه خاص.
  • يمكن التواصل مع الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالخدمة، وتلقي البلاغات المتعلقة بحوادث المرور في المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك تحميل تطبيق نجم للحوادث على الأنظمة التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون، والاستمتاع بكافة الخدمات المتاحة على التطبيق، ومن أبرز هذه الخدمات خدمة الإبلاغ عن حوادث السيارات.
  • إمكانية التواصل مع خدمة نجم مباشرة عبر الواتساب من خلال الرقم 0118741111.

الخدمات المقدمة من خدمة نجم للحوادث 

في صدد حديثنا عن رقم نجم حوادث السيارات تبليغ، هناك مجموعة كبيرة من الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال شركة نجم للحوادث، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • تقديم بلاغ فور حدوث حادثة مرورية، مما يجعل الجهات المختصة بالنظر إلى البلاغ في وقت قياسي.
  • تتوفر خدمة متابعة الإجراءات المتبعة للحادث، ولذلك تعتبر من أهم الخدمات التي تتيح للمواطنين الإبلاغ عن الحادث عبر تطبيق نجم للحوادث بكل سهولة، ومن ثم يتم إرسال إشعارات تفيد بحالة الحادث.
  • يتاح لك تصوير مكان الحادث خاصة إذا كنت موظف في إحدى شركات التأمين، وأيضًا يمكنك الحصول على تصوير موقع الحادث بواسطة الجهات المختصة.
  • خدمة تتبع مسار تفاصيل الحادث من أهم الخدمات التي يمكن الاستفادة منها فور تحميل التطبيق على جهازك المحمول.
  • إمكانية معرفة موعد وصول المحقق إلى موقع الحادث عن طريق الخريطة الموجودة على جوالك.
  • يمكنك الحصول على خدمة الاستعلام عن حالة وثيقة التأمين، والتي تعد من أهم الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين.
  • إمكانية معرفة الفروع الخاصة بخدمة نجم للحوادث عن طريق معلومات التواصل أو من خلال الخريطة المتوفرة على التطبيق.

مميزات تطبيق نجم للحوادث 

رقم نجم حوادث السيارات تبليغ

قمنا بطرح رقم نجم حوادث السيارات تبليغ ويتضمن تطبيق نجم للحوادث العديد من المميزات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها فور تحميل التطبيق على هاتفك، ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • يدعم التطبيق اللغتين الإنجليزية والعربية، حتى يتمكن المقيمين الأجانب من التواصل مع خدمة نجم للحوادث بسهولة.
  • يعتبر هذا التطبيق مميز، وذلك لأنه يخدم كافة الحوادث التي تقع على الأراضي السعودية، وتقوم شركة نجم بالإشراف على الحادث بشكل كامل.
  • يشترط استخدام التطبيق في الحوادث التي تقع في الأماكن التابعة للشركة، أما بالنسبة للأماكن غير التابعة للشركة لا يمكنك استخدام التطبيق.
  • يتم تلقى جميع البلاغات والاستفسارات بصورة رسمية من خلال رقم نجم حوادث السيارات تبليغ خدمة العملاء 920000560 على مدار اليوم.
  • يمكن التواصل عبر الواتس اب المخصص بالخدمة للتحدث مع إحدى القائمين للرد على جميع استفساراتكم واسئلتكم.

شركة نجم هل هي حكومية؟

شركة نجم للحوادث هي عبارة عن شركة خدمية، وليست ربحية ويمكن التواصل معها من خلال رقم نجم حوادث السيارات تبليغ.

ما الذي يجب فعله في حال وقوع حادث مروري؟

في حالة التعرض إلى حادث يتم إيقاف السيارة والمحرك وتشغيل أضواء الخطر، حتى يتم تحذير المستخدمين الآخرين لهذا الطريق.

كيف اعرف نسبة التحمل في الحادث؟

يتم ضرب مبلغ التأمين الكامل في قيمة السيارة في نسبة المضروبة للتقسيط في تكاليف الدمغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *