رقم هاتف تمكين البحرين وطريقه التواصل

رقم هاتف تمكين البحرين وطريقه التواصل

كثير ممن يودون التقديم لدعم تمكين يتساءلون عن رقم هاتف تمكين البحرين وطريقة التواصل ومن هنا وفرت منصة تمكين رقم للتواصل والاستفسار وطرح الأسئلة على مسئولي المنصة، كما يمكن التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني، منصة تمكين هي من المنصات الموثوق بها لتقديم الدعم للمؤسسات والأفراد حيث إنها تقدم وظائف ودورات تدريبية لتأهيل الموظفين للتقدم في المجال الوظيفي وتلبية احتياجات سوق العمل.

رقم هاتف تمكين البحرين

رقم هاتف تمكين البحرين وطريقه التواصل
رقم هاتف تمكين البحرين وطريقه التواصل

للتواصل منصة تمكين إليكم رقم الهاتف تمكين البحرين حيث يمكن للمستفيدين التواصل مع المنصة محلياً وهو 17383333، للتواصل مع من هم خارج الأراضي البحرينية يمكن الاتصال بالرقم الدولى وهو 0097317383333، فيقوم خدمة العملاء على الرد على طلبات العملاء واستفساراتهم كما إنها تقدم الدعم الفني في حالة مواجهة مشاكل أو صعوبات في التعامل عبر الموقع الإلكتروني.

طرق التواصل مع منصة تمكين البحرين

وفرت المنصة رقم هاتف تمكين البحرين ومجموعة من قنوات التواصل وهي:

  • حسابات المنصة على منصة الفيس بوك من هنا.
  • صفحة تمكين على الانستغرام من هنا.
  • الحساب الرسمي على تويتر من هنا.
  • الأرقام المحلية وهي 17383333.
  • رقم الدولي وهي 0097317383333.
  • من خلال الموقع الرسمي لتمكين من هنا.

رابط تسجيل في منصة تمكين في البحرين

رقم هاتف تمكين البحرين وطريقه التواصل
رقم هاتف تمكين البحرين وطريقه التواصل

يمكن تسجيل في منصة تمكين من خلال الرابط services.tamkeen.bh ويوجد في المنصة مجموعة متنوعه من برامج التدريب للباحثين عن العمل وبرامج للتوظيف وبرامج التدريب على رأس العمل في البحرين.

كيفية التسجيل في منصة تمكين

في حالة عدم التعرف على رقم هاتف تمكين البحرين يمكن التسجيل من خلال المنصة الإلكترونية بإتباع هذه الخطوات التالية:

  • الدخول للموقع الرسمي للمنصة من هنا.
  • قم بتسجيل الدخول بالاسم والرقم الشخصي.
  • الموافقة على الشروط والأحكام بعد قرائتها جيداً.
  • اضغط على زر المتابعة والتحقيق.
  • نفذ التعليمات حتى تنتهي من إنشاء الحساب.

منصة تمكين في البحرين

تأسست منصة تمكين عام 2006 وهي منصة تهدف للتنمية الاقتصادية وجعل المواطن البحرين هو الخيار الأمثل لسوق العمل كما أنها تقدم برامج تدريب وتأهيل الموظفين لتلبية احتياجات سوق العمل وتعمل على تقديم مبادرات لدعم الشركات والمؤسسات المختلفة التي تسعى للابتكار والنمو وتكون النتيجة النهائية هي زيادة الكفاءات المحلية لتصبح أكثر إنتاجية وتنافسية لسوق العمل على الصعيد المحلي والدولي، لذلك وفرت المنصة رقم هاتف تمكين البحرين وطريق عديده للتواصل للتسجيل وحل مشاكل الفنيه في حالة عدم القدرة للتسجيل في الموقع.

رابط بوابة تمكين الإلكترونية

للدخول إلى البوابة الإلكترونية يمكن من خلال الرابط من هنا وهي بوابة تمكين الإلكترونيه زين وذلك من خلال النقر على الرابط والدخول في الصفحه ويتيح لك الاطلاع على كافة البرامج والتدريبات المتوفرة وطريقة التقديم عليها وما هي الاستفادة منها وهذا في حالة عدم التوصل إلى رقم هاتف تمكين البحرين.

برامج تمكين البحرين

يتوفر عدد مختلف من برامج التدريب في منصة تمكين البحرين والتي تنقسم إلى:

  • برنامج تحت فئة برامج دعم التوظيف (برامج الوطني للتوظيف، برامج دعم التوظيف، برنامج تدريب الباحثين عن العمل، برنامج التدريب والتوظيف، برنامج التدريب على رأس العمل، برنامج التلمذة المهنية).
  • انظمة تحت فئة دعم التطور الوظيفي وزيادة الأجور (برنامج زيادة الأجور، برنامج مسار الموظفين الجدد).
  • مجموعة برامج لدعم التطوير الوظيفي في الأدوار القيادية مثل (برنامج توظيف القيادات).
  • وبرامج لدعم التطوير الوظيفي وتطوير المهارات مثل (برنامج دعم التدريب للمؤسسات، برامج الشهادات الاحترافية).

كيف اتواصل مع شركة تمكين؟

تتوفر عدة طرق للتواصل مع مؤسسة تمكين سواء برقم الهاتف +97317383333، أو من خلال التواصل مع فريق العمل عبر البريد الالكتروني [email protected]، وبإمكانك الحجز من خلال الذهاب لإحدى الفروع.

كيف أقدم على دعم تمكين؟

يمكن للمؤسسات والأفراد تقديم طلبات عبر البوابة تمكين الإلكترونية والتعرف على المستندات المطلوبة وكتابة كافة المعلومات المطلوبة للموافقة على الدم ثم يتم دفع الاستحقاق شهرياً من خلال البوابة الإلكترونية.

كيف اخذ موعد من تمكين؟

يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني من هنا أو زيارة أحدي الفروع من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 3.30 مساءً من يوم الأحد للخميس، أو احجز ميعاد عبر تطبيق Skiplino.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *