رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة وخطوات تتبع شحنة دي اتش ال DHL السعودية 1446

رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة وخطوات تتبع شحنة دي اتش ال DHL السعودية 1446

يعتبر رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة – خطوات تتبع شحنة دي اتش ال السعودية من أهم الخدمات التي تتيحها شركة DHL الدولية، وهي تعتبر واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في مجال الشحن والتوصيل في جميع أنحاء العالم، حيث تقوم الشركة بتقديم العديد من الحلول اللوجستية المتكاملة للأفراد والشركات في مختلف أنحاء العالم، ومنها خدمات النقل المختلفة سواء البري أو الجوي أو البحري، من أهم أهداف خدمة عملاء DHL هو تلبية كافة احتياجات العملاء وتقديم الدعم والمساعدة في عمليات الشحن والتوصيل، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة DHL العالمية، تابعونا.

رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة

رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة
رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة

يمكنك الاتصال على رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم 920003450، وذلك من أجل طلب المساعدة والدعم على الخدمات المتعلقة بالشحن والتوصيل في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم شركة DHL العديد من الخدمات التي تلبي جميع متطلبات العملاء، هذه الخدمات تتعلق بمجال الشحن والتوصيل، وتتضمن تلك الخدمات في الآتي:

  • تقدم خدمة عملاء DHL كافة المعلومات التي تتعلق بحالة الشحنة والموقع الحالي لها والتوقعات الخاصة بموعد التسليم، هذه الخدمة تتيح للعميل متابعة شحنته والحصول على أحدث التطورات التي تحدث بخصوص حركة الشحنة.
  • تساعد خدمة العملاء على ترتيب عملية الشحن وجدولتها، وتحديد تاريخ الاستلام والتسليم وذلك وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.
  • يستقبل فريق خدمة العملاء الاستفسارات و الشكاوي ويقوم بمعالجتها بطريقة فعالة وسريعة، كما تقدم المساعدة والدعم لحل جميع المشاكل والتأكد من إرضاء العملاء.
  • تقدم خدمة العملاء استشارات لوجستية ونصائح بخصوص أفضل طرق نقل الشحنات وتطوير عملية الشحن والتوصيل.
  • في حالة كان العميل يرغب في إعادة ترتيب موعد التسليم أو يرغب في إرسال الشحنة إلى موقع آخر، تستطيع خدمة العملاء القيام بهذا الأمر وتقديم المساعدة المطلوبة.
  • يستطيع العميل الاتصال على رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة العملاء والحصول على إجابات بعض الاستفسارات العامة التي تتعلق بالخدمات التي تقدمها شركة DHL  العالمية.

خطوات تتبع شحنة دي اتش ال السعودية

لكي تتمكن من تتبع شحنة دي اتش ال السعودية، يجب أن تقوم بإتباع الخطوات البسيطة الآتية:

  • احصل على رقم تتبع الشحنة عند الإرسال سواء من خلال الشاحن أو عبر الاتصال على رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة العملاء، هذا الرقم في العادة يتكون من أرقام وحروف ويتم استخدامه في تحديد الشحنات المتعلقة بالافراد.
  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة DHL العالمية من هنا.
  • في الصفحة الرئيسية للموقع ستجد خانة لكتابة رقم تتبع الشحنة، قم بإدخال رقم تتبع شحنتك في المكان المخصص لها.
  • ومن ثم قم بالضغط على أيقونة تتبع الشحنة، لكي تبدأ مهمة التتبع.
  • وبذلك سيتم عرض كافة المعلومات المتعلقة بحالة الشحنة وأخر التطورات، حيث يمكنك التعرف على الموقع الحالي للشحنة، وتوقعات موعد التسليم، وغيرها من التواريخ اللازم معرفتها.

خطوات رفع شكوى على شركة دي اتش ال السعودية

رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة
رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة

قد يرغب البعض في تقديم شكوى إلى شركة دي اتش ال السعودية بشأن تتبع شحنة دي اتش ال السعودية، حيث يمكن أن يتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قبل أن تقوم بتقديم شكوى بشكل رسمي، من الأفضل الاتصال على رقم DHL الموحد واتساب للتواصل مع خدمة العملاء أولًا وشرح مشكلتك، حيث يمكن أن يقدموا لك حل للمشكلة أو يمكن توجيهك لمعرفة الخطوات الصحيحة لتقديم شكوتك.
  • إذا لم تحصل على حل لمشكلتك من خلال التواصل على الهاتف، يمكنك تقديم طلب تحويلك إلى قسم المشتريات أو إرسال الشكوى على البريد الإلكتروني الخاص بشركة DHL.
  • عند تقديم الشكوى سيتطلب منك معلومات كافية عن المشكلة التي تواجهك و رقم تتبع الشحنة وأي مستندات تثبت شكواك.
  • قم باستخدام استمارة الشكوى المتاحة على الموقع الرسمي للشركة من هنا.
  • قم بالبحث عن استمارة الشكوى المتوفرة، وقم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة وشرح مشكلتك بالتفصيل وبكل وضوح، قد يحتاج منك تقديم وثائق أخرى تدعم شكوتك.
  • في حالة عدم التوصل إلى حل مشكلتك بالطريقة المطلوبة، يمكنك التوجه إلى الجهة الرقابية المعنية داخل المملكة العربية السعودية وتقديم شكوى رسمية، يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن الجهة الرقابية المختصة عن طريق وزارة التجارة أو مؤسسة الحماية والاستهلاك التابعة لبلدك.

ما هو ايميل DHL؟

يمكنك الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بشركة DHL العالمية، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

أين يقع مركز DHL؟

يقع المقر الرئيسي لشركة DHL العالمية في مدينة بون بألمانيا.

هل يمكن شحن هاتف عن طريق DHL؟

نعم، حيث تقدم شركة دي اتش ال السعودية خدمة شحن الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى الكاميرات و البطاريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *