رواتب شركة مسقط للمقاصة والإيداع 2025

رواتب شركة مسقط للمقاصة والإيداع 2025

رواتب شركة مسقط للمقاصة تم الاعلان عنها الآن حيث أن شركة مسقط للمقاصة والإيداع متخصصين يتمتعون بخبرات إدارية وقانونية واقتصادية متنوعة لمساعدة مجالاتها ويتم تقديم جميع المعلومات الخاصة بهذه الشركة على موقعنا ومتطلبات التقدم للوظائف الشاغرة داخل المنظمة.

رواتب شركة مسقط للمقاصة والإيداع 2025

وظائف شركة مسقط للمقاصة والإيداع

نظرًا لأن إدارة الموارد البشرية بشركة مسقط للمقاصة والإيداع مسؤولة عن معرفة رواتب شركة مسقط للمقاصة للموظفين وفقًا للمادة (34) من لائحة الشركات التجارية الصادرة بالقرار الوزاري رقم (146) لسنة 2021م فلا توجد معلومات دقيقة حول سلم رواتب الشركة، وتزعم مصادر محلية أنه مع بعض البدلات الإضافية فإن هيكل رواتب شركة مسقط للمقاصة والإيداع يضاهي سلم رواتب الموظفين العام المنصوص عليه في المرسوم رقم 78 لسنة 2013م.

رابط الحصول على وظائف شركة مسقط للمقاصة والإيداع

وظائف شركة مسقط للمقاصة والإيداع

يمكنك التقديم على وظيفة في شركة مسقط للمقاصة والإيداع من خلال الدخول هنا والضغط على الرابط المرفق والذي سينقلك إلى منصة جدارا حيث يمكنك التقديم على الوظائف الشاغرة في الشركة والحصول على النتائج رواتب شركة مسقط للمقاصة.

ما هي شركة مسقط للمقاصة والإيداع؟

هي شركة مساهمة عمانية مقفلة تأسست وفقاً للمرسوم السلطاني رقم (82/98) الصادر بتاريخ 25 نوفمبر 1998م والذي حدد متطلبات إنشاء شركة مسقط لإيداع وتسجيل الأوراق المالية وطبيعة عملياتها ومجالات خبرتها، وقد بدأت العمل رسمياً في الأول من فبراير 1999م، وتمتلك سوق مسقط للأوراق المالية 79.88% من رأس مال الشركة والذي يبلغ خمسة ملايين ريال عماني كرأس مال مصدر.

كيف اشتري أسهم في سوق مسقط؟

تستطيع شركات الخدمات المالية المرخصة من هيئة الأوراق المالية والبورصة والعاملة في سوق الأوراق المالية شراء وبيع الأوراق المالية المتداولة في سوق عمان للأوراق المالية، يمكنك زيارة موقع سوق الأوراق المالية للحصول على قائمة بأسماء هذه الشركات.

كيف أحصل على رقم المساهم؟

يمكنك معرفة المزيد من خلال الانتقال إلى قسم شؤون المساهمين في الشركة أو التواصل مع خدمة العملاء أو استخدام خاصية الدردشة الفورية في الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *