كيفية حجز موعد مستشفى الامارات الأوروبي

كيفية حجز موعد مستشفى الامارات الأوروبي

مستشفى الامارات الأوروبي هي من افضل المستشفيات الموجودة في الشارقة، ولذلك يرغب المواطنين في معرفة خطوات حجز موعد مستشفى الامارات الأوروبي من أجل الحصول على العلاج المناسب حيث تتمتع المستشفى بجودة عالية في تقديم الخدمات للمواطنين حيث ما توفر الكثير من التخصصات وتقوم بمعالجة المرضى بأحدث الأساليب والتقنيات الطبية كما أن المستشفى تضم نخبه كبيره من أفضل الأطباء والجراحين على مستوى العالم كما تضم المستشفى فريق من الممرضات والممرضين بالكفاءات عالية.

كيفية حجز موعد مستشفى الامارات الأوروبي 

مستشفى الامارات الأوروبي

يمكنك معرفة مواعيد مستشفى الإمارات الأوروبي من خلال اتباع النقاط التالية:

  • عليك الدخول على صفحة حجز موعد مستشفى الامارات الأوروبي في الشارقة من هنا.
  • وبعد الدخول على الرابط علاج إدخال بيانات موعد الحجز مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني الخاص بك.
  •  ثم بعد ذلك تقوم بتحديد القسم الذي ترغب في الكشف من خلاله وتقوم بالضغط على ايقونة احجز الآن.
  • سيتم بعد ذلك تحديد الموعد المناسب لك من خلال مواعيد المتوفرة في المستشفى.
  • وإذا كان الموعد مناسب يمكنك الضغط على زر تأكيد الحجز.

نبذة مستشفى الامارات الأوروبي الشارقة

مستشفى الامارات الأوروبي في الشارقة هي من أفضل المستشفيات المتخصصة التي تقوم بتقديم كافة الخدمات والرعاية والتشخيص للمرضى، كما تتميز المستشفى بأنها تحتوي على أحدث الوسائل الطبية والصحية التي تساعد المرضى في العلاج والاستشفاء بشكل سريع كما توفر المستشفى نخبه كبيره ومميزه من الاستشاريين والجراحين الذين يمتلكون خبرة واسعة في كافة التخصصات الطبيه والصحيه، كما يضم المستشفى مجموعه مميزه من الممرضين والممرضات الذين يعملون على تقديم كافة الرعاية للمرضى ويساعدون في التشخيص الجيد ولذلك يرغب المرضي في حجز موعد في مستشفى الإمارات الأوروبي حتى يحصلون على رعاية مميزة.

رابط حجز موعد مستشفى الامارات الأوروبي الشارقة

يمكنك معرفة مواعيد مستشفى الامارات الأوروبي من خلال اتباع النقاط التالية:

  • يمكن حجز موعد مستشفى الامارات الأوروبي في الشارقة عبر الرابط.
  • ومن خلال الرابط يمكنك اتباع الخطوات الموجودة أمامك حتى يتمكن من الحجز او يمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف وهو+97165619444.
  • هو رقم الفاكس: 97165619300+
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • العنوان: هو شارع العروبة بجانب جمعية الشارقة التعاونية، الشارقة.

تخصصات مستشفى الإمارات الأوروبي

يمكنك معرفة التخصصات مستشفى الامارات الأوروبي من خلال نقاط التالية:

  • قسم العناية بالأسنان وهو يضم تبييض الأسنان وتلميع والحشوات التجميليه وخلع الاسنان، وانتاج أطقم الأسنان وكذلك عمل تقويم للاسنان وزرع الأسنان وعلاج اللثة.
  • قسم أمراض القلب ويضم أمراض القلب التاجية وضيق التنفس وأمراض القلب والأوعية الدموية وآلام الصدر والخفقان.
  • قسم أمراض الكلى وهو يضم أمراض الكلى المزمنة والتهابات المسالك البولية الفشل الكلوي وسرطان الكلى وارتفاع ضغط الدم وحصوات الكلى ومرض الكلى الوراثية.
  • قسم الجراحة العامة ويضم استئصال المرارة والزائدة الدودية جراحة المستقيم والقولون وفتح البطن و جراحة الأوعية الدموية ومنظار المعدة والقولون، استئصال البواسير وجراحه الصدمات وايضا يضم عملية شد البطن والعنايه بالجروح واغلاقها.
  • قسم الجلديه وهو يضم الحشو والتهابات الجلد والبوتوكس وإزالة العلامات والتجديد شباب البشره بالليزر وإزالة الشعر بالليزر وأيضاً ازالة الشامات الجلدية ونحت الجسم والقوام.
  • قسم الأنف والأذن والحنجرة وهو يضم التهابات الحلق وتغير الصوت والصداع والعطس ألم حساسية الأنف وفقدان السمع.
  • قسم الجراحة التجميلية وهو يضم عمليات ناجحة في التجميل وجراحة التجميل وإعادة بناء الوجه، وإعادة الغرس الرقمي وشد الوجه واصلاح الحلق وزراعه الثدي وعمليات شد البطن وقعد بناء الأذن وكذلك جراحة الأنف وشفط الدهون.
  • قسم جراحة وطب العيون وهي تضم معالجة إصابات العين واعتلال الشبكية السكري وجفاف العين لعلاج العمى وعمل الوان والتهابات العين والضمور البقعي وايضا تهتم بعلاج عيوب المجال البصري والحول والتهاب الصلبه.
  • قسم طب الأطفال يهتم برعاية الأطفال الأولية وآلام الأذن والزكام الاصفر وحاجات الأطفال وعلاج التهابات الشعب الهوائية والتهابات القصبة الهوائية والتهابات الجلد وايضا الام الحلق.
  • كما تضم المستشفى قسم رعاية المرأة وهي متخصصة في فحص الثدي والفحص الداخلي وعلاج عدوى المهبل وايضا العنايه بالمراه بعد الولاده وعلاج صدى الرحم وعمل تقييم موجات فوق صوتية وتنظير الرحم تنظيف الرحم وأخذ عينات من بطانة الرحم كما يوجد في المستشفى فحص المهبل بالمغرفه وعلاج الجهاز البولي.
  • وأخيراً هناك قسم طب العظام وهو متخصص في آلام العظام والقصور والام الظهر وضعف العضلات والتهاب المفاصل والتنقل المحدود وعلاج الغضاريف كما يوجد اقسام خاصه لعلاج الروماتيزم والروماتويد.

مواعيد العمل المستشفى الإماراتي الأوروبي الشارقة

مستشفى الامارات الأوروبي

لكي تتمكن من حجز موعد مستشفى الامارات الأوروبي عليك معرفة مواعيدهم وبالنسبة لمواعيد العمل في مستشفى الامارات الأوروبي فهي تعمل على مدار اليوم خلال 24 ساعة ففي أي وقت ستجد الأطباء الموجودين في المستشفى، ولكن الاستشاريين وأيضاً الأطباء يكون لهم مواعيد محددة في الأسبوع ولذلك عندما ترغب في الذهاب للتعامل مع طبيب معين عليك التواصل وحجز موعد مع المستشفى، ولكن في حالات الطوارئ يمكنك الذهاب الى المستشفى في أي وقت وسوف تجد أطباء في انتظارك لمساعدتك.

هل يوجد أطباء الطوارئ في مستشفى الامارات الأوروبي؟

نعم يوجد أطباء من أجل حالات الطوارئ لكن عند الكشف المعتاد عليك أخذ موعد من قبل الطبيب المختص والاستشاريين.

هل يتم اجراء عمليات تجميل في مستشفى الامارات الأوروبي؟

نعم يتم عمل عمليات تجميل في المستشفى في الوجه والأنف كما يتم عمل عمليات شد البطن ونحت القوام.

ما هي مواعيد عمل مستشفى الامارات الأوروبي؟

تعمل المستشفى على مدار اليوم وعلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *