أفضل مكاتب استقدام بجدة مساند 1446

أفضل مكاتب استقدام بجدة مساند 1446

تقدم أفضل مكاتب استقدام بجدة مساند الكثير من الخدمات الرائعة، كما يوجد مجموعة من الخدمات والمزايا التي يختص بها كل مكتب استقدام داخل جدة، ويعد الاستقدام من أهم الأمور التي يهتم بها العديد من المواطنين السعوديين، بسبب انشغال ربات البيوت والآباء عن رعاية أطفالهم، ويريدون استقدام عاملات من جنسيات مختلفة لتعدد مهاراتها، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بأفضل مكاتب استقدام بجدة مساند، تابعونا.

أفضل مكاتب استقدام بجدة مساند 1446

مكاتب استقدام بجدة مساند

هناك العديد من مكاتب استقدام بجدة مساند التي لا يمكننا تحديد الأفضل منهم، وذلك لأن كلًا منهم يتضمن مجموعة من الخدمات والمميزات التي تميزه عن غيره من المكاتب الأخرى، وسنوضح لكم خلال السطور التالية أفضل مكتب استقدام بجدة، والتي تأتي على النحو التالي:

1- المكتب السعودي الأول

يعد هذا المكتب واحد من أفضل مكاتب استقدام بجدة مساند، حيث يقدم مجموعة من الخدمات التي تتعلق بالاستقدام، وأيضًا خدمات العمالة المنزلية للتنازل، حيث يتيح لك استقدام عمالة منزلية سواء للأشخاص أو الشركات، كما يتميز المكتب بسرعته وانجازه مهمة استقدام العمالة من مختلف الجنسيات.

طرق التواصل مع المكتب

  • رقم التواصل: 966539844400.
  • العنوان: حي، زيد بن الخطاب، النعيم، جدة 00966، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الحصول على موقع المكتب بالتحديد عبر خرائط جوجل من هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المكتب على فترتين، حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءًا، والفترة الثانية من الساعة 4 مساءًا وحتى الساعة 10 مساءًا، أما بالنسبة ليوم السبت يعمل المكتب فترة واحدة من الساعة 4 مساءًا وحتى الساعة 9 مساءًا، ويوم الجمعة عطلة نهاية الأسبوع.

2- مكتب باب الرشيد

يعد مكتب باب الرشيد للاستقدام من أبرز مكاتب استقدام بجدة مساند، التي تعمل على استقدام العمالة المنزلية من الجنسين، كما توفر الكثير من الخدمات، من أهمها خدمة استقدام سائق خاص، يقدم المكتب خدمة الاستقدام من مختلف الدول، مثل كينيا، الفلبين، أوغندا، بنجلاديش، فقد حصل المكتب على تقييم 3.2 نجوم نظير خدماته التي يقدمها للعملاء.

طرق التواصل مع المكتب 

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪+966535781000‬‏
  • عنوان المكتب: حي، 6286 الرقم الفرعي، الصفا، وادي الحدرة، رقم المبني 3486، جدة 23453، المملكة العربية السعودية.
  • للوصول إلى موقع المكتب من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المكتب يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة إجازة نهاية الأسبوع.

3- مكتب سنود للاستقدام

مكتب سنود للاستقدام إحدى مكاتب استقدام بجدة مساند، التي توفر مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة والعمالة للمستشفيات والشركات والمؤسسات وغيرها من الأماكن، حصل المكتب على تقييم 3.1 نجوم نظير خدماته التي يقدمها بشكل سريع وطريقة تعامل الموظفين مع العملاء.

طرق التواصل مع المكتب 

  • رقم التواصل: ‏‪+966920022830‬‏.
  • عنوان المكتب: شارع حراء، حي الربوة, جدة 23533، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الحصول على موقع المكتب بدقة من خلال جوجل ماب من هنا.
  • مواعيد العمل: يقدم المكتب خدماته يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءًا، فيما عدا يوم السبت يعمل المكتب من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءًا، ويوم الجمعة إجازة أسبوعية.

4- مكتب العيد للاستقدام

لا يمكن التحدث عن أفضل مكاتب استقدام بجدة مساند بدون ذكر مكتب العيد للاستقدام، حيث يعمل المكتب على استقدام عمالة لديهم الكثير من المهارات والخبرات في مجال العمالة المنزلية ورعاية الأطفال، كما يقدم العديد من الخدمات في مهن مختلفة وليس العمالة المنزلية فقط، بل يتيح لك استقدام سائق خاص أو حارس للعقار، وغيرها من المهن الأخرى، يقوم المكتب باستقدام العمالة من دول العالم المختلفة، منها السودان، وأوغندا، والهند، والفلبين، وباكستان، وغيرها من الدول.

طرق التواصل مع مكتب العيد للاستقدام

  • رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 07565‬‏.
  • العنوان: شارع حراء، الزهراء، جدة 23522، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الحصول على موقع المكتب بالتفصيل عبر خرائط جوجل ماب من هنا.
  • مواعيد العمل: يبدأ المكتب عمله يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة عطلة أسبوعية.

5- مكتب ترف الأعمال المنزلية للاستقدام

يقدم هذا المكتب مجموعة مميزة من الخدمات المتعلقة بمجال الاستقدام، مما يجعله من أفضل مكاتب استقدام بجدة مساند، يوفر المكتب بعض وسائل التواصل الاجتماعي التي تتيح لك استقدام عمالة منزلية محترفة، يمكنك عبر مكتب ترف الأعمال المنزلية للاستقدام تحديد مهنة العامل وعمره، سواء كان سائق خاص أو عاملة منزلية، كما يتيح لك تحديد جنسية العامل المراد استقدامه، يوفر المكتب عمالة مؤهلة تتمتع بدرجة كبيرة من الخبرة والكفاءة.

من أهم المميزات التي يتمتع بها مكتب ترف الأعمال المنزلية للاستقدام، والتي قد تكون غير متاحة في المكاتب الأخرى وهي خدمة الإطلاع على سيرة العامل الذاتية قبل استقدامه، وذلك من أجل توفير خدمة المقارنة بين العمال وتحديد الأفضل بالنسبة لك، استطاع المكتب أن يحصل على تقييم 4.6 نجوم، وذلك نتيجة التعامل الجيد مع جميع العملاء بالإضافة إلى المصداقية وسرعة الإنجاز.

طرق التواصل مع المكتب 

  •  رقم التواصل: ‏‪.+9668003033337
  • عنوان المكتب: المروة، شارع المنيني _حي، جدة المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الحصول على مكان المكتب بشكل دقيق عبر خرائط جوجل ماب مباشرة من هنا.
  • مواعيد العمل: يستقبل المكتب عملائه طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءًا، فيما عدا يومي الجمعة والسبت عطلة أسبوعية.

6- مكتب الخبرات الطويلة للاستقدام

مكاتب استقدام بجدة مساند

مكتب الخبرات الطويلة للاستقدام يعتبر من افضل مكاتب استقدام بجدة مساند، وذلك لأنه يحرص على توفير كافة أنواع العمالة المنزلية والتي تجعل العميل يحصل على مقدار مميز من الراحة عند اختيار العمالة التي تتناسب معه، يقدم المكتب الكثير من المهن التي يحتاج إليها العملاء سواء مهنة سائق خاص أو طباخ أو حارس للعقار وغيرها من المهن.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك المكتب خدمة استقدام عمالة من مختلف أنحاء العالم مثل الهند أو السودان أو كينا أو مصر أو باكستان، يسمح لك المكتب السداد عبر برنامج مساند بكل سهولة، ولذلك فقد حصل على تقييم 4 نجوم نظير معاملاته وخدماته التي يقدمها للعملاء.

طرق التواصل مع مكتب الخبرات الطويلة للاستقدام

  • رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 31296‬‏.
  • عنوان المكتب: احمد العطاس، الزهراء، جدة 23425، المملكة العربية السعودية.
  • للحصول على موقع المكتب بالتفصيل عبر خرائط جوجل ماب اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المكتب طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءًا، ويومي الجمعة والسبت مغلق.

كم رسوم تأشيرة الاستقدام؟

تبلغ الرسوم المقررة للحصول على تأشيرة الاستقدام 2000 ريال سعودي.

كم مدة الموافقة على طلب الاستقدام؟

تستغرق فترة معالجة طلب الاستقدام الخاص بك 5 أيام، وذلك لكي يتم القبول بشكل مبدئي.

هل هناك تقسيط في مساند؟

تتيح مساند خدمة التقسيط للعميل المتعاقد وسداد التكلفة على أقساط شهرية سهلة، وفقًا لاختيار العميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *